رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية وخاصة جمهور نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، وذلك بعد أن توج الفارس الأبيض بلقب كأس مصر القديم 2021 للمرة الـ28 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الأهلي في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي، حيث يتطلع جمهور نادي الزمالك إلى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، خاصة أن الفريق الأبيض يتصدر جدول الدوري المصري الممتاز ويسعى إلى مواصلة انتصاراته خلال المباراة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي سموحة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ختام الجولة رقم 26 من منافسات الدوري المصري الممتازوالتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس وغيرها من البطولات المحلية.

الزمالك في الدوري المصري 2022

ونجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز في الدوري هذا الموسم 18 مرة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات ليضمن بذلك احتلال المركز الأول بجدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 57 نقطة من 25 مباراة خاضها الفارس الأبيض خلال هذا الموسم.

سموحة في الدوري هذا الموسم

من ناحية أخرى يحتل فريق نادي سموحة المركز الخامس في الدوري المصري الممتاز، حيث خاض 25 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر ست مباريات وله في رصيد النقاط 39 نقطة.

الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز 

ويدخل الفريقان المباراة اليوم ولديهما دافع كبير للفوز بالمباراة، حيث يسعى نادي الزمالك إلى تعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز والاقتراب من حسم اللقب الـ14 في تاريخه والثاني له على التوالي، فيما يسعى نادي سموحة إلى دخول المربع الذهبي لكي يضمن المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم الحالي.