رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه غزل المحلة في مباراة مصيرية للفريقين بصراع الهبوط

المقاولون خسر مباراته
المقاولون خسر مباراته الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا

يحل غزل المحلة ضيفًا على فريق المقاولون في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة ومصيرية للفريقين وفي حالة فوز غزل المحلة سيقترب من البقاء أما المقاولون فلا بديل أمامه سوى الفوز للتمسك بأماله في النجاة من شبح الهبوط.

المقاولون بقيادة محمد عودة يحتل المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة من 3 انتصارات و11 تعادلًا وعشر هزائم وسجل 220 هدفًا واهتزت شباكه 27 مرة وخسر آخر مباراتين أمام الزمالك وسيراميكا كليوباترا ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 23 وانتظار نتيجة مباراتي الإسماعيلي مع بيراميدز والجونة مع الأهلي يوم الأحد المقبل أما الهزيمة فتجعل الفريق قريبًا من الهبوط للقسم الثاني.

على الجانب الأخر يحتل غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة من 5 إنتصارات و11 تعادلًا و9 هزائم وسجل 21 هدفًا ودخل مرماه 30 هدفًا وفي حالة الفوز سيرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويبتعد بفارق 8 نقاط عن إيسترن كومباني و9 نقاط عن المقاولون ولن يكون التعادل سيئًا لأنه سيحافظ للفريق على فارق النقاط الست مع المقاولون والتقدم على إيسترن كومباني بفارق خمس نقاط.

مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري ومعاذ الحناوي ومحمود علاء وخالد سامى وهاني عادل وإيهاب سمير ومصطفى العش ومحمد سيد بازوكا والسيد الشبراوي وبسام ماهر وأحمد النادري وأحمد السيد وخالد الإخميمي وأحمد الشيخ ووليد مصطفى ومحمد غلوش وإبراهيم كونيه وباولن فوافى وماليك توريه وعبده يحيى وعبدالرحمن عاطف.

وشهدت القائمة عودة محمد سيد بازوكا وأحمد النادري بينما يغيب محمد فتح الله كماتشو وحميد ماو وهشام عادل وأحمد غنيم وإبراهيم صلاح وأشرف السيد.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده محمد لطفي وإسلام أبوالعطا ومعهم سامح حسين حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.