رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى عن مواجهة بيراميدز: الروح سلاحنا للفوز

أحمد قناوى
أحمد قناوى

تحدث أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي، عن آخر استعدادات الدراويش لمواجهة بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بالدوري الممتاز

ويواجه الإسماعيلي نظيره بيراميدز، مساء الأحد القادم على ملعبه، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

وقال قناوي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "لا نخشى بيراميدز، مواجهة صعبة بكل المقاييس وتحتاج من الجميع تقديم مزيد من القتالية للاستمرار في النتائج الإيجابية والتقدم تدريجيًا بجدول ترتيب الدوري".

وأضاف: "سنقوم بدراسة المنافس جيدًا للعمل على حد من نقاط القوة لديه، خاصة أنه يمر بارتفاع كبير في المستوى بعد الانتصار على الأهلي، لكننا سنتطلع لتكرار ما تحقق في الظهور الأول لهذا الفريق، منذ عدة مواسم حصد انتصارًا باستاد الإسماعيلية، يُسعد الجماهير".

وواصل مدرب الدراويش: "الفوز على فيوتشر شيء مميز للغاية، يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتحقيق مزيد من الانتصارات مهما كان المنافس، هناك إصرار وتحفز على المشاركة وهذا بالتأكيد يصب في صالح الفريق".

وأكمل: "الانتصار على سموحة وفيوتشر مؤخرا، مؤشر قوي لعودة الإصرار والروح والتركيز على مدار التسعين دقيقة، أود أن أشكر الجماهير التي تبذل جهدًا مضاعفا في سبيل دعم ومؤازرة الفريق سواء كانت المباراة داخل الديار أو خارجها". 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حيث لا يزال يمتلك قمة مؤجلة أمام الأهلي.