رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا قبل نهائى كأس مصر وسواريش يراقب الزمالك بالفيديو

مران الأهلى
مران الأهلى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بـ48 ساعة؛ والمقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

ويرغب سواريش في الابتعاد باللاعبين عن الأجواء المشحونة بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الماضية لبطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على تركيز اللاعبين للمباراة المقبلة.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي لعلاج الأخطاء التي حدثت في المباراة الأخيرة في محاولة لعدم تكرارها في مباراة نهائي كأس مصر أمام  الزمالك.

وطلب سواريش من الجهاز المعاون إعداد تقرير مفصل عن مباريات الزمالك الأخيرة، لدراسة المنافس جيدًا قبل بين الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها الخميس المقبل.
 
وعكف سواريش على دراسة المباريات الخمس الأخيرة للزمالك أمام غزل المحلة والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، والأهلي، وتحليلها جيدًا للتعرف على أسلوب مواطنه فيريرا في إدارة المباريات خاصة أنه سبق وواجهه في مباراتين بالدوري البرتغالي، وحقق كل مدرب الانتصار في مباراة.

ويسعى البرتغالي للإعداد الجيد للمباراة القادمة من خلال التعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس، للاستقرار على الخطة المناسبة لمواجهته.