رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن يسرى: مصر تستحق التتويج بكأس الأمم.. ومحمد إبراهيم: باروندو من أفضل ثلاثة مدربين فى العالم

باروندو
باروندو

قال حسن يسري، نجم يد الزمالك، إن منتخبنا الوطني حقق بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد على حساب الرأس الأخضر، عن جدارة واستحقاق.

وأضاف حسن يسري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد فاروق، ببرنامج “الماتش"، المذاع على قناة “صدى البلد": منتخب مصر حقق البطولة عن جدارة واستحقاق بعد المستوى الثابت والمميز الذي قدمه على مدار البطولة.

وتابع: منتخب تونس يعاني من تراجع كبير في مستواه خلال العامين السابقين وكذلك الجزائر، لذلك فإن النتائج التي حققاها ببطولة هذا العام لا تعد مفاجأة.

كما تحدث محمد إبراهيم، نجم يد الأهلي، قائلا إن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو يعد من أفضل ثلاثة مدربين على مستوى العالم باللعبة، ونتائجه تشهد بذلك.

وأوضح أنه منذ قدوم الإسباني باروندو إلى مصر وهو يرغب في إحداث طفرة على مستوى اللعبة في مصر، ونتائجنا تحسنت كثيرا تحت قيادته.

واختتم: أتمنى استمراره مع المنتخب الوطني لكرة اليد بشرط أن يكون متفرغا.

وتوج المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 28 التي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 11 وحتي 18 يوليو الجاري.

وحصد الفراعنة اللقب بعد فوزه علي منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 28-25، في اللقاء الذي أقيم علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور جماهيري مكثف.