رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الخسارة أمام بيراميدز.. «سواريش» يصدر قرارًا مهمًا للاعبى الأهلى

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

منح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الخسارة أمام بيراميدز، على أن يعود غدًا لبدأ الأستعداد للقمة أمام الزمالك.

وخسر الأهلي مساء أمس أمام بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على استاد الدفاع الجوي في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة وبيراميدز الوصيف.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على تهنئة نادي بيراميدز على الفوز الذي حققه على فريقه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بيراميدز كان الأفضل واستحق الفوز عن جدارة لذلك أقدم التهنئة له على الفوز.

وأضاف سواريش: من الوارد أن تتعرض للهزيمة ولكن ليس بأداء متواضع مثل أداء اللاعبين في مباراة اليوم.

وواصل: هناك إرهاق كبير لبعض اللاعبين وهو السبب في تراجع أداء اللاعبين اليوم على عكس المباراة السابقة أمام فيوتشر التى فزنا بها برباعية نظيفة.

وأشار أن سبب التباين في الأداء بين مباراة بيراميدز ومباراة فيوتشر هو الفترة الزمنية بين المباراتين، ففى مباراة فيوتشر كان هناك وقت كاف للإعداد اللاعبين على عكس مباراة البوم أمام بيراميدز فالوقت كان ضيقًا للغاية.

واختتم سواريش تصريحاته مؤكدًا أن الخسارة في مباراة بيراميدز اليوم لن تؤثر على أداء الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك قائلًا: هناك متسع من الوقت للاعداد اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الزمالك.