رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فخرالدين بن يوسف: سعيد بهدفى الأول فى مرمى الأهلى.. ورفضنا الهزيمة للمرة الثالثة على التوالى

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أعرب فخرالدين بن يوسف، لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، عن سعادته بعد فوز فريقه علي النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خسر الأهلي بهدفين دون رد من بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف فخرالدين بن يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، الحمد علي الثلاث نقاط أمام الأهلي، والفريق الأحمر كبير، والفوز عليه يعزز موقفنا من المنافسة علي الدوري المصري الممتاز.

وتابع: إن شاء الله المباريات المقبلة لنا جميعنا نهائي كأس، ونتمني حصد النقاط المقبلة للمباريات من أجل المنافسة علي الدوري المصري الممتاز والتتويج باللقب.

وأكمل: سعيد بإحرازي الهدف الأول في مرمي الأهلي، مشيرًا إلي أن الفوز جاء من تصميم وإصرار اللاعبين علي تحقيق نتيجة إيجابية.

وأردف: تاكيس جونياس المدير الفني، طلب منا التركيز الشديد والضغط علي المنافس بشكل قوي وعدم إعطائه أي فرصة من الوصول إلي مرمانا وهو ما نجحنا في تحقيقه خلال اللقاء.

واختتم: من الصعب بعد الهزيمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز وكأس مصر، ورفضنا الخسارة للمرة الثالثة أمامه.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48، محتلًا المركز الثالث، جمعهما من 23 مباراة، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 50 نقطة، محتلًا المركز الثاني، حققهما من 25 مباراة.