رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الألفى: السماح بحضور حاملى بطاقات اتحاد كرة اليد لمباريات أمم إفريقيا مجانًا

محمد الالفي
محمد الالفي

أكد محمد الألفي، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية الـ25 لكرة اليد للرجال "مصر 2022"، التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري، على صالتي الدكتور حسن مصطفى وأكتوبر الدولية، أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت السماح للمدربين واللاعبين حاملي بطاقات الاتحاد المصري لكرة اليد للموسم الماضي بحضور المباريات مجانًا بداية من مباراة مصر والمغرب. يأتي ذلك تشجيعًا لحضور الجماهير للبطولة وأولهم أسرة اللعبة.
يذكر أن عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس لجنة التسويق بالبطولة قد توصل لاتفاق مع شركة تذكرتي لتخفيض سعر التذكرة للنصف ليصبح سعرها 75 جنيها بدلا من 150 حرصا على حضور الجماهير لمؤازرة المنتخب، خاصة في الأدوار الحاسمة بالبطولة.
جدير بالذكر أن سعة صالة الدكتور حسن مصطفى تبلغ 4500 مشجع، وسعة صالة أكتوبر الدولية تبلغ 2000 مشجع.

 

تخفيض سعر تذكرة حضور مباريات منتخب مصر لليد إلى 75 جنيهًا بدلا من 150

نجح عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد التواصل مع شركة تذكرتي المسؤولة عن دخول الجماهير لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للنسخة الـ 25  للرجال التي تستضيفها مصر على صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر في تخفيض قيمة تذكرة حضور مباريات البطولة الإفريقية من 150 جنيها إلى 75 جنيها.

وجاء تحرك عمرو صلاح لتخفيض قيمة التذاكر من أجل زيادة الحضور الجماهيري ودعم المنتخب مصر فى البطولة التي تقام على أرض مصر.

وجه أمين صندوق الاتحاد اليد الشكر إلى شركة تذكرتي، بعد الاستجابة لطلب الاتحاد لتخفيض سعر التذكرة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة كان أعلنت عن الحضور الجماهيرى، وسيكون الحد الأقصى لحضور الجمهور في صالة حسن مصطفى ٤٥٠٠ مشجع، وفي صالة أكتوبر الدولية ٢٠٠٠ مشجع.