رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى توافق على طلبات «سواريش» فى المراكز التى يحتاج ضمها

اجتماع لجنة التخطيط
اجتماع لجنة التخطيط مع سواريش

استقرت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، علي الموافقة المبدئية على طلبات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، من أجل تقديم الدعم له.

وبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش فى تحديد احتياجاته لفريق الأهلي مبكرًا، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

 

سواريش يحدد صفقات الأهلي الجديدة

وكشف مصدر مسئول عن أن ريكاردو حدد بصفة مبدئية صفقات الموسم الجديد التى تتضمن التعاقد مع 8 لاعبين، وهم حارس مرمى ومدافع وظهيري أيمن وأيسر وخط وسط مدافع وصانع لعب ورأس حربة صريح.
وتعكف لجنة التخطيط على ترشيح اللاعبين لعرضهم على المدير الفنى لاختيار الأنسب منهم حيث تم وضع استراتيجية جديدة لضم اللاعبين الجدد تتضمن عمر اللاعب ومدى قابليته لتطوير مستواه والانسجام مع الفريق بالاضافة إلى متابعته لفترة طويلة للحكم على مستواهم البدني والفني خلال الفترة المقبلة.

وكان طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد شارك في مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير، بعد أن اجتاز برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.