رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم منتخب أنجولا: جئنا إلى مصر للفوز بأمم إفريقيا

إلفادو فيريرا لاعب
إلفادو فيريرا لاعب منتخب أنجولا

 

أكد إلفادو فيريرا، لاعب منتخب أنجولا لكرة اليد، أن “الغزلان السوداء” لن يكون مجرد مشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 11 إلى 19 يوليو الجاري على صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية في مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف فيريرا أن منتخب أنجولا لن يكتفي بالمشاركة فقط في بطولة إفريقيا بل سينافس عليها بشراسة ولن يكتفى بالتأهل للمونديال بل سيبذل كل جهوده للمنافسة علي لقب البطولة.

وأوضح فيريرا أن الفوز علي زامبيا في المباراة الافتتاحية مجرد بداية نحو انطلاقة منتخب أنجولا خاصة أن تدرج المباريات في القوة يصب في صالحه.


وأشاد فيريرا بالتنظيم الرائع للبطولة خاصة أن مصر دائما ما تبهر الجميع بالتنظيم وهو أمر ليس بجديد علي الفراعنة.

وحقق منتخب أنجولا الفوز على زامبيا بنتيجة 53-24 في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم 25 للرجال التي تستضيفها مصر من 11 حتي 18 يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وأدار اللقاء تحكيميا الطاقم الدولي المصري علاء إمام وحسام معتمد.

وحصل إلفادو فيريرا، لاعب أنجولا، على جائزة رجل المباراة.

وتلعب أنجولا وزامبيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا السنغال والكونغو الديمقراطية.

وتقام في الثانية عشرة ظهر اليوم مباراة غينيا والجابون على نفس الصالة ضمن المجموعة الثانية، بينما يلعب في الثالثة عصرا بصالة وزارة الشباب والرياضة منتخبا السنغال والكونغو الديمقراطية.

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولى في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023، التي ستقام في بولندا والسويد.