رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يسعى لمواصلة صحوته والتأهل لدور الثمانية فى كأس مصر على حساب السويس

طلائع الجيش فاز في
طلائع الجيش فاز في آخر مبارياته بالدورى على فيوتشر

يستضيف طلائع الجيش فريق منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني في السادسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

طلائع الجيش تأهل لدور الـ16 بعد فوزه على حلوان العام 3-1 بينما كان مشوار منتخب السويس طويلا، بدأه بالفوز على كهرباء الإسماعيلية بركلات الترجيح في الدور التمهيدي الثاني ثم هزم بورتو السويس بركلات الترجيح أيضا في الدور التمهيدي الثالث وعلى بلبيس بهدف في الدور التمهيدي الرابع وحقق مفاجأة بفوزه في دور الـ32 على فيوتشر بركلات الترجيح.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري حقق إنجازا كبيرا بعدم الهزيمة في 16 مباراة متتالية منها 15 مباراة في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر ويسعى لمواصلة انتصاراته والتأهل لدور الثمانية في مشواره نحو التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل يسعى السويس في المباراة الأولى تحت قيادة ياسر الكناني، المدير الفني الجديد، لمواصلة مفاجآته، وأن يكون الفريق الوحيد من القسم الثاني الذي يتأهل لدور الثمانية.

ياسر الكناني، المدير الفني لمنتخب السويس، اختار19 لاعبا في قائمة المباراة، هم: محمد كوكو ونادرعاطف وإبراهيم عوض وباسم عادل وجاستن أرثر ومحمد هيكل ومحمد حمودة وأحمد حاتم ومصطفى حافظ وإسلام حسين وأحمد عماد ضبش وهاني طلعت وأحمد فتحي ومحمود قطب وأحمد الجندي وأحمد القرموطي وعمارة نيمار وأحمد زغلول وأحمد صالح.

يدير المباراة علي السعيد ويساعده إكرامي سالم ومحمد شعبان ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو وعمرو عابد مساعد حكم فيديو.