رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والجونة اليوم الثلاثاء فى الدورى المصرى

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

يبحث عشاق المارد الأحمر عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

يدخل الأهلي اللقاء وهو يطمع فى تحقيق الفوز فى جميع مبارياته المؤجلة، لملاحقة الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري المصري حاليا، برصيد 51 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ومتبقى له ثلاثة مباريات مؤجلة، بينما ياتي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وتشهد قائمة الأهلي التي أعلن عنها المدير الفني الجديد ريكادرو سواريش، العديد من الغيابات فى صفوف الشياطين الحمر، وعلى رأسهم حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم لأسباب فنية، وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كالتالي:

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة فى الدوري المصري

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  • في الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني وأيمن أشرف.‏
  • في خط الوسط: حمدي فتحي ووليد ‏سليمان وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.
  • في خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والجونة فى الدوري المصري

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي-  صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر
  • خط الهجوم: محمد شريف.

جدير بالذكر أن هذة مباراة الأهلي والجونة، هى ثاني مباراة يخوضها المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث حقق الفوز فى المباراة الأولي أمام بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب القاهرة الدولي بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لمواجهة فريق الزمالك مساء يوم 21 يوليو الجارى.