رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الكامل لجهاز ريكاردو سواريس مع الأهلى

 ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

اقترب ريكاردو سواريس، المدير الفني لفريق جيل فيسنتي البرتغالي، من تولي مهمة المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن أعلنت إدارة النادي الأهلي عن رحيل الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، منتصف الشهر الجاري، بعد فترة استمرت 20 شهرًا.


واتفق مسئولو النادي الأهلي مع سواريس على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده، وراتبه وكذلك الجهاز المعاون له.

وكشف مصدر داخل نادي فيسنتي لـ«الكابتن» عن أن التفاصيل الخاصة بعقد سواريس ستكتمل اليوم؛ وأنه أخبر إدارة النادي برحيله عن الفريق، وتوليه تدريب الأهلي.. اقرأ التفاصيل كاملة من هنا.


ومن المنتظر أن تتم اليوم المناقشة النهائية بين شركة الكرة بنادي الأهلي، ولجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل طرح تفاصيل التعاقد مع سواريس، على مجلس إدارة النادي، من أجل اعتماد تعيين ريكاردو سواريس، مديرًا فنيًا للفريق، خلال الساعات المقبلة.

وخاضت إدارة النادي الأهلي الفترة الماضية مفاوضات مع أكثر من اسم تم ترشيحهم لتولي تدريب الفريق، خلفًا لموسيماني.

ويلتقي الأهلي فريق سموحة، غدًا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وقاد سامي قمصان، المدير الفني المؤقت، الفريق في مباريات المصري بالسلوم بكأس مصر في نسخته الحالية، وفاز بها بهدف نظيف؛ ثم انتصر على إيسترن كومباني بأربعة أهداف لهدف، ثم تعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق، وانتصر على غزل المحلة بهدفين لهدف؛ ثم فاز على بيراميدز في بطولة كأس مصر، نسخة الموسم الماضي، بهدفين لهدف.

تعرف على الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي



إدارة النادي الأهلي، اشترطت على سواريس، بقاء سامي قمصان في منصب المدرب العام، وكذلك سيد عبدالحفيظ، في منصب مدير الكرة بالنادي؛ بالإضافة إلى استمرار الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، بكامل تشكيله؛ وكذلك الجهاز الإداري للفريق.


واتفق سواريس مع إدارة الأهلي، على استقدام 4 مساعدين له، اثنين منهما مدربان مساعدان، وآخر مدرب لحراس المرمى، ومدرب لياقة بدنية.

ومن المنتظر أن يستقدم سواريس، ماوريسيو فاز، وراؤول فاريا، كمدربين مساعدين.

فيما سيتولى باولو لوبو، صاحب الـ35 عامًا منصب مدرب حراس المرمى؛ وبيدرو جيماريش، في منصب مدرب الأحمال البدنية، الرباعي المذكور يعمل رفقة سواريس حاليًا في فريق جيل فيسنتي، ومن المقرر أن ينضموا معه للنادي الأهلي، كفريق عمل.

 

مصير ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي

 

وعرضت إدارة النادي الأهلي، على ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، تولي مهمة الإشراف على حراسة المرمى في قطاع الناشئين، وتم إبلاغه بأنه لن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول، مع ريكاردو سواريس.

 

يهمك ايضًا..