رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستضيف إيسترن كومبانى فى مباراة تحديد المصير

الجونة خسر أخر مبارياته
الجونة خسر أخر مبارياته أمام المصري

يستضيف الجونة فريق إيسترن كومباني في السابعة مساء اليوم بملعب خيري بشارة في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة تامر مصطفى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع 4 نقاط من آخر 7 مباريات بالفوز على الاتحاد السكندري والتعادل مع فاركو والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والمصري. 

ويسعى للفوز والوصول للنقطة 24 لتدعيم آماله في الهروب من شبح الهبوط.

غيابات الجونة أمام إيسترن كومبانى بالدورى المصرى

 ويغيب عن الجونة كل من محمد نجيب ونور السيد للإيقاف بعد طردهما في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري وسيدفع تامر مصطفى بطارق سامي في الدفاع بدلا من محمد نجيب وناصر ناصر في الوسط بدلا من نور السيد.

في المقابل يحتل إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال المركز الأخير برصيد 13 نقطة وجمع ثلاث نقاط فقط من آخر 7 مباريات بالتعادل مع المقاولون وسموحة وفيوتشر والهزيمة أمام الزمالك وغزل المحلة والأهلي وبيراميدز يسعى للعودة بالنقاط الثلاث وتقليص الفارق مع الجونة إلى خمس نقاط في انتظار تعثر الإسماعيلي والمقاولون أمام غزل المحلة والبنك الأهلي غدا لاستعادة آماله في البقاء.

قائمة إيسترن كومبانى لمواجهة الجونة بالدورى

علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد دعدور وأحمد بوسكا وعمرو حسام وخالد مصطفى وكمال أبوالفتوح وأحمد عبدالموجود وصابر الشيمي ويوسف مجدي عبدالغني وحسام حسن وأحمد داهش وأحمد أبوبكر موكشا ومحمد ناصر مودي وأحمد تمساح وأحمد حمزة ومحمد رمضان ومحمد علي الطرابلسي ومحمد خليفة وأحمد حجي وأحمد متعب وأحمد حمدين وعادل بدر "نيمار" ويوسف رمضان وفراس بن عيفية.

ويغيب عن إيسترن كومباني محمد أمين أوفا بسبب الإصابة ومحمد صالح وعمر ميرة للإيقاف.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده هاني عبدالفتاح ومحمد مجدي السيد ومعهم جلال أحمد حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.

من جانبه طالب علاء عبدالعال لاعبيه بتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر.

يهمك أيضا..