رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الحكم الإسبانى أعطى الحكام المصريين درسًا.. ومفيش طبطبة فى التحكيم

حكم لقاء القمة
حكم لقاء القمة

علق الإعلامي أحمد موسى على حكم لقاء القمة الـ124 بين فريقي الأهلي والزمالك الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال أحمد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الحكم الإسباني أعطى الحكام المصريين درسًا في هذا اللقاء، مشيرا إلي أنه لا بد أن يكون التحكيم عادلًا، مستطردًا: ومفيش طبطبة في التحكيم، وبحيي النادي الأهلي علشان بيطلب حكام أجانب، أنا عاوز حكم مصري بس يكون عنده عدالة.

وأشار إلي أنه لولا حارس مرمى الزمالك محمد عواد لكان تعرّض لخسارة كبيرة، "وفاروق جعفر عنده ابن لعيب والله، ابن الوز عوام، مقدمًا التحية لشيكابالا الذي كان كلمة السر لعودة نادي الزمالك للاستحواذ والتهديف مرة أخرى، وكذلك بيرسي تاو.

وأوضح أن محمد شريف هو رجل القمة بلقاءات الأهلي، مؤكدًا أنه يسجل أهدافا بجميع مباريات القمة، كما أن الأهلي افتقد غياب أليو ديانج بهذه المباراة.

واختتم: لو كان فيه تحكيم مصري النهاردة الماتش ده كان باظ؛ كان ممكن يحسب ضربة جزاء وهية مش ضربة جزاء. 

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.