رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسنى عبدربه عن أزمة تيشيرت اختبارات الناشئين: ما حدث «إهانة».. والطفل ليس له علاقة بحالة الاحتقان بين الجماهير

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

قال حسني عبدربه، مدير الكرة في النادي الإسماعيلي، إن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام المقاولون العرب بالمباراة التي جمعت بينهما بالدوري الممتاز.

وأضاف حسني عبدربه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: تعجبت من عدم مشاهدة الحكم أمين عمر ركلة جزاء الإسماعيلي ضد المقاولون العرب عبر تقنية الفيديو، وللمباراة الثانية على التوالي نتعرض لأخطاء تحكيمية، اللقاءان الماضيان أمام الزمالك والمقاولون العرب كانت هناك ضربتا جزاء في المباراتين ولم تُحتسب للدراويش، مشيرا إلي أن الفريق لا بد أن يحصل على حقه تحكيميًا.

وتابع: أحترم أسامة نبيه لم أخطئ في حقه وما حدث كان مجرد نرفزة ملعب، وهذا بسبب الموقف الصعب لنادي الإسماعيلي بجدول الدوري.

وأكمل: أنا من أبناء الإسماعيلي، ولكني اعترف بأننا مخطئون، وما حدث هو إهانة للطفل الذي كان يرتدي قميص الأهلي، والمعلوم إن اختبارات الناشئين ليس لها لبس محدد، وعندما رأيت الطفل شعرت بأنه مثل نجلي ويجب أن يعامل بشكل أفضل.

وأردف: كان يجب منح الطفل قميص النادي الإسماعيلي، واحتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة، خاصة أنه ليس له علاقة بحالة الاحتقان بين الجماهير.

واختتم: كان يجب السماح له بالمشاركة في الاختبارات بقميص الأهلي، حتى نمحي التعصب الذي يضيع على النادي المواهب.