رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توصية لجنة التخطيط وراء بقاء قمصان ويانكون مع المدير الفنى الجديد للأهلى

الخطيب ولجنة التخطيط
الخطيب ولجنة التخطيط

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة علي استمرار سامي قمصان في الجهاز الفني الجديد وكذلك البليجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة اشترطت خلال مفاوضات شركة الكرة مع المدير الفني الجديد خلفا لرحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق علي بقاء قمصان ومدرب الحراس.

وأشار المصدر إلي أن اللجنة أوصت باستمرار الثنائي في ظل الدور الكبير الذي قام به قمصان خلال قيادته الفريق أمام إيسترن كومباني واستعدادته للقمة 124 وأيضا نفس الأمر في ميشيل يانكون بعد تألق مصطفي شوبير حارس المرمي في غياب الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأضاف المصدر أن الأهلي بعدما استقر على المدرسة الفنية التي سيتعاقد معها والاسم الذي سيكون متواجدًا تم الاستقرار أيضًا على استمرار سامي قمصان وميشيل يانكون في الجهاز الفني للمدرب الجديد.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة استقرت على المدرب الجديد تماما وتتبقى فقط رتوش أخيرة على المسائل المادية ويتم الانتهاء منها حاليًا، ولكن سيتم تأجيل الإعلان الرسمي عنه لما بعد مباراة القمة المحدد لها يوم الأحد المقبل.

ويستعد سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لخوض مواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها مساء يوم الأحد المقبل.