رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرارات ثورية من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الخميس.. أحمد موسى يكشف التفاصيل

جمال علام
جمال علام

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن كل الاحتمالات واردة حول مصير إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، والاسم المرشح للمنتخب الأوليمبي، كاشفا عن قرارات اتحاد الكرة لإصلاح الكرة المصرية.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو المجلس، سيقدمان تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة وسيتم عقد مؤتمر صحفي، الخميس.

وتابع: مؤتمر الخميس سيشهد الإعلان عن مدير فني أجنبي للمنتخب الأول، والمنتخب الأوليمبي، إذا ما وافقت وزارة الشباب والرياضة، كما يتوقع أن يشهد المؤتمر إعلان ثورة في اللوائح والمسابقات.

وأشار إلي أن الاتحاد المصري سيصدر قرارات خاصة بشأن لائحة شئون اللاعبين واللجان الرئيسية في الاتحاد مثل لجنة الحكام وتصحيح العوار في لجنة المسابقات.

وأوضح أنه سيتم إعداد منتخبات من أعمار 2003 إلى 2006 بمباريات ودية دولية  مشيرا إلى أن إيهاب جلال وجهازه بالكامل يحصل على مليون و550 ألف جنيه، في حين أن كيروش كان يحصل وجهازه على 3 ملايين و200 ألف.

واختتم: لا يوجد شرط جزائي في عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة، أما عقد كيروش فكان به شرط جزائي كارثي في حالة فسخ التعاقد مع البرتغالي سيحصل على 13 شهرا من مرتبه وفي حالة وصولنا إلى كأس العالم كان سيحصل على 27 شهرا من مرتبه.