رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام عبدالرسول: خبرات إيهاب جلال الدولية معدومة.. والتغيير حاليًا ليس فى صالح المنتخب المصرى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق هشام عبدالرسول، نجم منتخب مصر السابق، علي تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، وتصريحات رئيس اتحاد الكرة بأنه من الممكن تغييره وتعيين مدير فني أجنبي بسبب سوء النتائج، والخسارة أمام إثيوبيا، بتصفيات أمم إفريقيا 2023.

وخسر منتخب مصر من إثيوبيا، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية، للمجموعة الرابعة، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وقال هشام عبدالرسول، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اتحاد الكرة المصري لم يعلن المعايير عند اختياره المدرب الوطني لقيادة الفراعنة، مشيرا إلي أن تعيين إيهاب جلال كان لا بد أن يعلن معه معايير اتخاذ هذا القرار.

وتابع: خبرات إيهاب جلال الدولية معدومة، عكس حسام حسن، الذي يمتلك الكثير من الخبرات الدولية، فضلا عن أن طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، لديه خبرات أكثر من جلال.

وأكمل: اتحاد الكرة لم يكن لديه أي معايير عند تعيينه إيهاب جلال، ثم برر بعدها قراراته، مشددا على أنه ضد إقالته من تدريب المنتخب الوطني.

وأردف: يجب منح إيهاب جلال الثقة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب الوطني أمامه المزيد من الوقت قبل أول بطولة رسمية.

واختتم: أطالب الجميع بضرورة مساندة إيهاب جلال ودعمه للاستمرار في قيادة منتخب مصر، خاصة أن التغيير حاليا ليس في صالح الفراعنة، متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.