رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى: موسيمانى يرحب بعرض على لطفى للبيع فى الصيف

علي لطفي
علي لطفي

كشف مجدي عبدالغني خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن ترحيب  بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، برحيل علي لطفي، حارس الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل البيع النهائي.

وشهدت الفترة الماضية محاولات من الأهلي لضم أحد حراس المرمى في الدوري المصري وهي المحاولات التى دعّمها موسيماني ورحّب بها.

وأعلن المدير الفني عن أنه لا يُمانع في رحيل على لطفي نهائيًا ما دام أن الأهلي سيتعاقد مع حارس جيد سيكون منافسا أفضل لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، الذي يحتاج للمنافسة من أجل تطوير مستواه.

ويبدو أن على لطفي سيرحل من الأهلي الصيف المقبل بعد إبداء موسيماني ترحيبه بهذا الأمر الذي سيُناقشه مسئولو القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

لجنة التخطيط تُطالب موسيماني بعدم الاعتماد على محمد هاني في الجبهة اليُمنى

كشف مجدى عبدالغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن طلبات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي من موسيماني بالاعتماد على كريم فؤاد في الجبهة اليُمنى خلال الفترة المقبلة وعدم الاستعانة بمحمد هاني في هذا المركز إلا وقت الضرورة القصوى.

وأكدت اللجنة أن أخطاء محمد هاني الفترة الأخيرة في هذا المركز تؤكد أن الاعتماد عليه سيكون أمرا صعبا للغاية لأنه يتسبب في استقبال أهداف بسبب عدم القدرة على التغطية الجيدة دفاعيا.

وطالبت اللجنة بمنح الفرصة للبديل كريم فؤاد الذي يمتلك قدرات دفاعية وهجومية أفضل من محمد هاني بكثير وذلك لحين عودة أكرم توفيق الظهير الأيمن من الإصابة خلال أغسطس أو سبتمبر المقبل.