رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر رجب: موسيمانى السبب فى خسارة الكرة المصرية لموهبة مثل كهربا

موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

قال بدر رجب، نجم الأهلي السابق، ومدير قطاع الناشئين بنادي الجزيرة الإماراتي، إنه يتمني أن تعود مصر لتكون رائدة الكرة في الوطن العربي بالكامل وفي إفريقيا.

وأضاف بدر رجب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، لدينا خامات كثيرة مثل محمد صلاح في الكرة المصرية، ولكن مشكلتنا في انتقاء اللاعبين، مشيرا إلي أن هناك لاعبين غير قادرين علي شراء استمارة الاختبارات في الناشئين.

وتابع: دائما الأهلي الأفضل في قطاع الناشئين لسفره إلي الأقاليم للبحث عن المواهب، مشيرا إلي أن هناك لاعبين في قطاعات الناشئين يجب أن يتم احتواؤها نفسيا.

وأكمل: محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صنع ما لم يستطع غيره في مصر صناعته، وبات الأفضل بين 3 لاعبين في العالم بجانب ميسي ورونالدو.

وأردف: محمود كهربا لاعب موهوب، فهو لاعب علي المستوي الشخصي طيب، وما في قلبه علي لسانه وهذا يتسبب له في مشاكل.

وواصل: كهربا يحتاج لشخص يحبه ويحتويه، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي المدير الفني للفريق الأول، لم يحتوه ومع كامل احترامي لمدرب الأهلي، لكنه السبب في خسارة الكرة المصرية موهبة مثل كهربا.

وأشار: إلي أن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، يجب أن يجد الدعم له وجهازه المعاون، مؤكدا أن مصر مليئة بالمدربين القادرين علي قيادة المنتخب أمثال حسام حسن وحلمي طولان ومختار مختار وحسام البدري.

وكان المنتخب الوطني خسر أمام نظيره الإثيوبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في مالاوي، في إطار تصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار 2023.