رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الخسارة من إثيوبيا.. موعد مباراة مصر المقبلة فى تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر المقبلة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا، هو أكثر ما يشغل بال المواطنين فى مصر خاصٍة بعد الخسارة من إثيوبيا فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بهدفين مقابل لا شىء.

خسر منتخب مصر بهدفين نظيفين أمام إثيوبيا، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد بينجو فى مالاوى ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

 بدأ المنتخب الوطني المباراة بالتشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عمر جابر- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أيمن أشرف.

خط الوسط: إمام عاشور- عمرو السولية- محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم: عمر مرموش- أحمد سيد "زيزو"- مصطفى محمد.

وشهدت المباراة غياب كل من النجم المصري محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجه ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وأحمد حجازي.

موعد مباراة مصر المقبلة فى تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد الخسارة من إثيوبيا

 من المقرر أن يخوض المنتخب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، أمام منتخب مالاوي يوم الإثنين الموافق 19 سبتمبر، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، ثم يلعب المنتخب الوطني أمام مالاوي مرة أخري فى الجولة الرابعة على أرضية الفريق المنافس.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الإثيوبي رصيده إلى 3 نقاط وتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط في المركز الأخير بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع فرق المجموعة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين فى تصفيات كأس أمم إفريقيا

1إثيوبيا2101323
2مالاوي2101223
3غينيا2101113
4مصر2101123

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني، قد حقق الفوز في المباراة الأولى ضد منتخب غينيا، التي استضافها استاد القاهرة، يوم الأحد الماضي، فيما خسر منتخب إثيوبيا في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره منتخب مالاوي، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مصر المقبلة الودية أمام كوريا الجنوبية

يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو، ضمن مباريات الأجندة الدولية.