رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بلجيكا ضد بولندا فى دورى الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا
موعد مباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة.

موعد مباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بودوان".

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية

ستُذاع مباراة بلجيكا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية على قنوات Sport TV1 Portugal، SuperSport Maximo 1، SuperSport Premier League، وDiema Sport 3 HD.

ويسعى منتخب بلجيكا، تحت قيادة المدرب روبيرتو مارتينيز، لتحقيق فوزه الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويأمل منتخب بلجيكا في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد هزيمته أمام هولندا بنتيجة 4-1، في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

في المقابل، يرغب منتخب بولندا، تحت قيادة المدرب تشيسلاف ميشنيفيتش، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويخوض منتخب بولندا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ويلز بنتيجة 2-1، في مستهل مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بجوار منتخبات هولندا وبولندا وويلز.

ويتصدر منتخب هولندا حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 3 نقاط، متفوقًا على بولندا صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد منتخبا ويلز وبلجيكا في المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.