رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى لـ«إيهاب جلال»: لسة بدرى على التكشيرة.. وننتظر نشاهد أفكارك تطبق على أرض الملعب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن أداء المنتخب المصري تحسن أمام غينيا، مع إيهاب جلال، المدير الفني، بعد التغييرات التي أجراها المدرب، التي أدت إلى تنشيط الخط الهجومي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن خروج تريزيجيه من التشكيل الأساسي قبل انطلاق المباراة والدفع بأحمد سيد زيزو بدلًا منه غير من طريقة لعب إيهاب جلال، خاصة أن زيزو لم يلعب بمركزه الأساسي وهو ما أفقده خطورته.

وأشار إلي أن الأداء لم يكن مُرضيًا للجماهير المصرية، لكنها مباراة في بداية المشوار وحقبة جديدة، منتقدًا قلة الحضور الجماهيري، حيث أن العدد قد يكون وصل إلى 5 آلاف مشجع، في حين أن المسموح به 40 ألف متفرج.

واختتم: موجهًا حديثه إلى إيهاب جلال: "أرجوك يا كابتن فك التكشيرة وماتكشرش بدري، عارف إنك محتاج الدعم وإنك تشوف أفكارك تطبق على أرض الملعب، لكن إحنا كمان بننتظر نشوف السرعة في تنفيذ الأفكار وبناء الهجمات".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا علي نظيره غينيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، خلفا لمنتخب مالاوي صاحب الصدارة بعد فوزه علي إثيوبيا بهدفين لواحد، بينما تجمد رصيد غينيا بلا نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة.