رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يفجر مفاجأة حول مشاركة صلاح.. ويؤكد جاهزية الننى لمباراة إثيوبيا

محمد صلاح من مباراة
محمد صلاح من مباراة غينيا

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، على جاهزية محمد النني للمشاركة في مباراة إثيوبيا، من أجل إراحة السولية أو حمدي فتحي، مشيرا إلى أن موقف النني سينطبق أيضا على حالتي محمد الشناوى وأحمد أبوالفتوح حال ثبوت سلبية العينة الخاصة بهما من فيروس كورونا.

وفاز منتخب مصر على نظيره الغيني بهدف دون رد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، سجله البديل مصطفى محمد في الدقيقة 87، ضمن مباريات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ليفربول طلب إراحة محمد صلاح

وفجر جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، مفاجأة تتعلق بمشاركة النجم محمد صلاح، قائلا: "ليفربول طلب إراحة صلاح، لكن اللاعب قال هلعب مباراة غينيا وتحامل على نفسه ولعب المباراة".

وتابع: "أنا نفسي ألعب كرة هجومية مختلفة للغاية، لكني متخوف من الجماهير المصرية على الأقل في البداية، حتى يعتاد اللاعبون على طريقة اللعب، ونسعى لتطوير طريقة اللعب بشكل تدريجي".

وواصل المدير الفني للمنتخب الوطتي: "لاعبو الأهلي والزمالك مش متعودين على طريقة اللعب التي أرغب في تطبيقها، وبالتأكيد سنجربها في مباراة كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري، لكن مباراتي غينيا وإثيوبيا لهما حسابات أخرى تخضع للفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وفي ختام تصريحاته قال إيهاب جلال: "أنا راض عن أداء لاعبي المنتخب تماما، والفوز جاء في وقته من أجل الانطلاقة بشكل جيد".