رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه كفر الدوار استعدادًا للمنصورة فى كأس مصر

المصري
المصري

يلتقي اليوم الجمعة فريق المصري نظيره كفرالدوار بمعسكره المغلق ببرج العرب في أولى مباريات الفريق الودية تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا لمباراة المنصورة بدور الـ32 لكأس مصر والتي تقام يوم الثاني عشر من الشهر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب.

ومن جانبه أكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري، في تصريحات لـ الكابتن أن إدارة النادي في انتظار وصول معين الشعباني من تونس والذي لم يؤكد وصوله حتى الآن.

وأوضح “ مبروك “ أن معين الشعباني لم يبلغ الإدارة بسفره إلى تونس لقضاء إجازة خاصة عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري مضيفًا:” طلبنا من المدير الفني أن نجلس لنتشاور عقب انتهاء المباراة ولكنه رفض وقال إنه سيجتمع معنا في اليوم التالي ولكننا علمنا بسفره.”

واختتم نائب رئيس المصري أن مجلس الإدارة اتفق على تنظيم حفل وداع لمعين الشعباني وجهازه الفني لتقديم الشكر لهم على قيادة الفريق خلال الفترة الماضية. 

ويبحث مجلس المصري التشاور مع الشعباني وإنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل ودي والخروج من الأزمة بأقل الخسائر بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي إلى 160 ألف دولار. 

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.