رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد حسم قضية عبدالله السعيد ضد الأهلى فى المحكمة الرياضية

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف مصدر مسئول  داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب  حول حقيقة صدور حكم من المحكمة الرياضية الدولية بقبول طعن عبدالله السعيد في قضيته مع الأهلي، فيما زعمت تقارير أخرى أن اللاعب على أعتاب الحصول على حكم لصالحه في القضية.

وأضاف المصدر أن المحكمة الرياضية الدولية لم تنظر في القضية حتى الآن وبالتالي لم يصدر أي قرار عنها بشكل رسمي وإن كل ما حدث هو إرسال خطاب جديد لأربع جهات مختلفة.

 وأشار المصدر إلي أن المحكمة الرياضية الدولية أرسلت خطابًا خلال الساعات الماضية لأربعة أطراف هي النادي الأهلي واللجنة الأوليمبية المصرية ومركز التسوية والتحكيم والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأخطرت "محكمة كاس" في خطابها للأربع جهات أن لديها موعدا نهائيا أقصاه يوم 6 يونيو الجاري إن كانوا يفضلون عقد جلسة استماع أو تقديم أي مستندات جديدة في القضية.

وسوف تقوم المحكمة الرياضية "كاس" يوم 6 يونيو الجاري بإصدار قرارها النهائي وفقًا للمستندات المتاحة لديها فقط ولم يوضح خطاب المحكمة الرياضية للأربع جهات وجود تفوق لطرف على آخر في القضية حتى الآن وإنما اكتفت بالإشارة إلى أنها ستقوم بإصدار قرارها وفقًا للأوراق المتاحة لديها بنهاية يوم 6 يونيو الجاري.

يُذكر أن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية المصرية كان قد ألزم عبدالله السعيد بدفع غرامة مالية لصالح الأهلي قيمتها 2 مليون دولار بسبب فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي والانضمام لبيراميدز بالمجان.