رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز والمصرى فى الدورى والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز والمصري

موعد مباراة بيراميدز والمصري في الدوري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة بيراميدز والمصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة بيراميدز والمصري في الدوري العام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد "برج العرب".

 

مباراة بيراميدز والمصري.. القنوات الناقلة 

ستُذاع مباراة بيراميدز والمصري في الدوري العام على شبكة قنوات أون تايم سبورت  On Time Sports

ويسعى فريق بيراميدز، تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، وتعادله سلبيًا مع فاركو وفيوتشر، في آخر ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المصري البورسعيدي، تحت قيادة المدرب معين شعباني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق المصري البورسعيدي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة للغاية، بعدما خسر أمام كل من سموحة، فيوتشر والبنك الأهلي في آخر ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق بيراميدز حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، وخلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة.

بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 20 نقطة.