رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه بيراميدز فى مباراة الفرصة الأخيرة لمعين الشعبانى

فريق المصري
فريق المصري

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين بيراميدز والمصري في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري الممتاز.

بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة وجمع نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع فاركو وفيوتشر والهزيمة أمام الاتحاد السكندري ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب.

اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وحسين السيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق وهشام محمد ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف ودودو الجباس وفخري لاكاي .

وشهدت القائمة عودة أحمد توفيق ودودو الجباس بينما يغيب رمضان صبحي للمباراة الثانية على التوالي وعبد الله السعيد للإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور ومحمود وادي وإبراهيم توريه.

على الجانب الآخر يحتل المصري بقيادة التونسي معين الشعباني المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر 7 مباريات وجمع منها نقطة واحدة لذلك تعتبر مباراة اليوم هى الفرصة الأخيرة لمعين الشعباني الذي سيترك منصبه حتما في حالة الهزيمة.

ويعاني المصري من غياب محمد عبداللطيف جريندو وأحمد علاء لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات وياسر حمد وإسلام عطية والنيجيري أوستن أموتو وإسلام صلاح بسبب الإصابة ومن المنتظر أن يقوم معين الشعباني بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي على رأسها عودة عمرو موسى لقيادة خط الدفاع لتعويض  غياب ياسر حمد ومشاركة أحمد الشيخ.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده سامي هلهل وهشام الدسوقي ومعهم محمد عباس قابيل حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو ووليد عبد الرازق  مساعد حكم فيديو.