رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه يكشف كواليس حديثه مع رونالدينيهو ويشيد بزيارته لمصر

حسام المندوه مع رونالدينيهو
حسام المندوه مع رونالدينيهو

أكد النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة الزمالك السابق أن زيارة النجم البرازيلي رونالدينيو لمصر تساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة وتعتبر بمثابة زيارة مميزة للغاية.

وأوضح المندوه ان تاريخ النجم البرازيلي في عالم الساحرة المستديرة مميز للغاية وله شهره عالمية وبالتالي زيارته لمصر وفي هذا التوقيت لها العديد من الفوائد وردود الأفعال الإيجابية في العالم كله وليس في مصر فقط.

وقدم المندوه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم لنجم منتخب البرازيلي، الشكر لمسؤولي إيسترن كومباني علي تلك الدعوة، موضحا أنه يتشرف بحضور مثل هذه الاحتفالية.

وشارك حسام المندوه مع الناقد الرياضي حسن المستكاوي ونجم المنتخب السابق عميد لاعبي العالم أحمد حسن وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في الاحتفالية.

وكشف النجم البرازيلى رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان السابق، أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمد صلاح نجم فريق ليفوبول الإنجليزى، والآن يستمتع بمشاهدته في الملعب، حيث إنه من أكثر اللاعبين المتابعين له.

وأوضح رونالدينيو، خلال المؤتمر المقام حاليا لاستقباله، قائلا: "هناك لاعبون مميزون في العالم مثل الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والمصرى محمد صلاح الأفضل، ثم الفرنسي إمبابي حيث سعيد ببقائه في باريس جيرمان، وهذا ما يجعله الأفضل لذلك سعيد بقراره".

وأبدى النجم البرازيلى سعادته بالتواجد في مصر، قائلًا: "التواجد هنا منحنى السعادة بالتألق في المونديال مع البرازيل ومنحتني الأفضلية في كرة القدم، لذلك دائما أحب زيارة مصر وزيارة الأهرامات وهي محببة لقلبي، وأحب الموسيقى بشكل قوى لأستمتع بوقتي خارج الملعب".