رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستجيب لطلب كوريا الجنوبية من أجل تحقيق عائد مالى من ودية الفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

وافق مسئولو اتحاد الكرة على شرط الاتحاد الكورى الجنوبى بشأن ضرورة مشاركة اللاعبين المحترفين، على رأسهم محمد صلاح فى المباراة الودية التى ستجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الكورى الجنوبي، وذلك مقابل الحصول على 75 ألف دولار لخزينة الجبلاية.

 

كان العرض المقدم للجبلاية هو تحمل الجانب الكورى الجنوبى تذاكر السفر والإقامة، بالإضافة غلى مصروف جيب لجميع أفراد البعثة المصرية، إلا أن اتحاد الكرة المصرى طالب بالحصول على 100 ألف دولار، تم تقليصها إلى 75 الف دولار، بشرط مشاركة جميع المحترفين المصريين فى المباراة، لضمان إقامة مواجهة متكافئة حيث يستعد منتخب كوريا الجنوبية للمشاركة فى كأس العالم  الذى يقام بقطر فى نوفمبر المقبل.

 

ووقع مسئولو اتحاد الكرة العقود الخاصة بمباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع نظيره الجنوب إفريقى المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذى ومحمد الماشطة ممثل عن اللجنة القانونية للجبلاية. 

 

وتعود بعثة الفراعنة من مالاوى صباح يوم 10 يونيو المقبل، بعد مواجهة إثيوبيا يوم 9 يونيو، على أن يستكمل لاعبو الفراعنة تدريباتهم فى القاهرة استعدادا للسفر يوم 12 يونيو لمواجهة كوريا الجنوبية فى العاصمة سول.