رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف موقف صلاح من المشاركة مع ليفربول فيما تبقى من الموسم

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن موقف محمد صلاح وزميله الهولندي فيرجيل فان دايك، من المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية من الموسم، خاصة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وكان محمد صلاح وفيرجيل فان دايك قد تعرضا للإصابة مع ليفربول أمام تشيلسي، يوم السبت الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: هل الثنائي جاهز لمواجهة ساوثهامبتون؟ لا، لم يكن فيرجيل بالتأكيد غير ذلك، لكن هذا كان واضحًا إلى حد كبير قبل مباراة تشيلسي، حيث كنت أقول بالفعل: "حسنًا، هذه هي المباراة الآن التي سيسقط فيها". لقد لعب كثيرًا حقًا ثم من السبت إلى الثلاثاء مرة أخرى، كان ذلك واضحًا.

وأردف: "كلاهما على ما يرام، لذلك، سيكون الهدف لكل منهما أن يستطيعا المشاركة مرة أخرى في مباراة ولفرهامبتون، سواء كأساسيين أو من على مقاعد البدلاء وقد لا يلعبا، لا أعرف، سنرى ذلك، لأن ذلك سيكون مثاليًا للمباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم قائلًا: "ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نأخذ كل يوم على حدة، لكننا إيجابيون للغاية، لا شك من تواجدهما في المباراة النهائية، أنا واقعي جدًا بشأن مباراة ولفرهامبتون، لكن ليس غدًا".

ويستعد ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون، غدًا الثلاثاء، في الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.