رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالرحمن السامرائى: تتويج «صلاح» بدورى الأبطال سيكون له مفعول السحر على «منتخب مصر»

عبد الرحمن السامرائي
عبد الرحمن السامرائي ومحمد صلاح

أكد المحلل الرياضي العراقى عبدالرحمن السامرائي، أن محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، سيكون له دور مختلف تمامًا، في عهد إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال إن دور «مو صلاح» سيكون كبيرًا في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيساعد إيهاب جلال في تغيير منظومة اللعب الذي اعتاد عليها اللاعبون، خلال العهد السابق للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كيروش.

وأضاف السامرائي، أن العامل الأهم حاليًا، هو تحقيق صلاح لأكبر عدد من الألقاب بجميع البطولات المتبقية الذي يخوضها مع فريقه ليفربول، خاصة نهائي دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

وأشار المحلل الرياضي إلى أن صلاح  يطمع أيضًا في إنهاء الموسم وهو في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل استعادة جائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هداف في البطولة العريقة، بعدما غابت عنه في الموسمين الماضيين، ويرغب كذلك الملك المصري في الفوز بالجائزة المرموقة للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية، بعدما توج بها في موسمي 2017/2018  و2018/2019.

وما يؤكد هذا الحديث، هو تصريح جلال نفسه خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، حين أشار إلى أنه تواصل مع محمد صلاح بالفعل.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفًا لكارلوس كيروش.

وأعلن جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مدة التعاقد مع المدير الفني للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.

وقال علام خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، إن مدة التعاقد مع إيهاب جلال عامان لتكوين قوام رئيسي للفراعنة وتوفير الاطمئنان والراحة النفسية.