رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الأحمد: السعيد سيتراجع عن اعتزاله بعد تصريحات إيهاب جلال

محمد الاحمد
محمد الاحمد

أكد المحلل الرياضي الإماراتى محمد الأحمد، أن عبدالله السعيد سيعدل عن قراره بالاعتزال الدولي، مؤكدًا أن تصريحات إيهاب جلال المدرب الجديد للمنتخب المصري سيكون لها مفعول السحر لدى صانع ألعاب بيراميدز.

وأشار إلى أن تصريحات إيهاب جلال خلال مؤتمر اليوم الأحد، تؤكد أنه تواصل بشكل إيجابي مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الذي أعلن اعتزال اللعب دوليًا بعد خسارة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ولفت إلى أن شخصية المدير الفني الجديد ستؤهله إلى لم شمل ما فرقه كيروش، متوقعًا أنه خلال الساعات القادمة سيعلن عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز التراجع عن الاعتزال الدولى، لافتًا إلى أن الأخير لاعب مميز لديه الكثير من الخبرات.

وأعلن اليوم الأحد، عن بدء المهمة الرسمية لإيهاب جلال كمدير فني جديد للمنتخب المصري، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وقبلها الفشل في التتويج بكأس إفريقيا بالكاميرون.

وتم تقديم إيهاب جلال رسميًا اليوم في مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة المصري، مع جهازه المعاون ليتولى رسميًا مهام تدريب المنتخب الوطني.

وأضاف الأحمد أن إيهاب جلال والمنتخب ككل، يحتاج إلى الدعم الإعلامي في الفترة المقبلة، حتى إذا كان الكثير لا يرغب في تعيين "جلال"، مشيرًا إلى ان الانتقاد في الوقت الحالي سيدمر المنتخب.

وقال المحلل الكروي إن إيهاب جلال ومن ورائه الجهاز الفني سيسعى لبناء قوام مميز، يمكن منتخب الفراعنة من السيطرة من جديد على الكرة الإفريقية.

وأعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديرًا فنيًا، محمد شوقي مدربًا عامًا، أحمد حسام ميدو مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا للحراس.

وقال المدير الفني الجديد، خلال المؤتمر الصحفي، إن القوام المخطط له في الفترة المقبلة للفراعنة سيكون من 40 لاعبًا محليًا، بالإضافة إلى المحترفين.