رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف

محمود الخطيب مع لاعبي
محمود الخطيب مع لاعبي الاهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره المغلق، مساء غدٍ الثلاثاء، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري؛ والمقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلي وي السلام، وتعد المواجهة مصيرية في مشوار  المارد الأحمر نحو التتويج باللقب الإفريقي للموسم الثالث على التوالي.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، راحة سلبية للفريق اليوم لقضاء أول أيام عيد الفطر مع أسرهم، على أن يستأنف الأهلي تدريباته غدًا على ملعب مختار التتش، ثم الدخول في المعسكر المغلق مبكرًا، لخلق مزيد من التركيز نظرا لأهمية اللقاء.

وفرض سيد عبدالحفيظ حظرًا إعلاميًا على اللاعبين، للحفاظ على تركيزهم للمباراة، ورفع حالة الاستعداد لمواجهة بطل الجزائر.

وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن عن حكام مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويقود المباراة الإثيوبي باملاك تيسيما، حكما رئيسيًا ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله، كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكمًا رابعًا.

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد  اجتماعًا ظهر أمس مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، على الرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.شهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، حرصًا على مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة. وعقب الاجتماع توجه محمود الخطيب وبصحبته حسام غالي ولجنة التخطيط لمران الفريق، وعقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني، وواجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.