رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يتعادل مع تشيلسي الغاني 1-1 في أول أيام عيد الفطر عام 2012

أوسو كونان
أوسو كونان

 

في التاسع عشر من أغسطس عام 2012 الموافق أول أيام عيد الفطر التقى الأهلي مع فريق تشيلسي الغاني بالاستاد الوطني بمدينة  أكرا في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم المغربي بوشعيب الأحرش وإنتهت بالتعادل بهدف لكل منهما  .

إنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله أوسو كونان في الدقيقة 43 عندما مرر وليد سليمان كرة عرضية سددها محمد أبوتريكة برأسه وإرتدت من القائم الأيمن وتابعها كونان لداخل المرمى.

في الشوط الثاني سجل  داركو أبوكو هدف التعادل للفريق الغاني في الدقيقة 51  عندما تلقى كرة عالية داخل منطقة الجزاء أخطأها شريف عبد الفضيل وهيأها داركو لنفسه وسددها قوية على يمين شريف إكرامي .

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين وسيطر الأهلي على الكرة معظم فترات الشوط الأول وهدد مرمى تشيلسي بأكثر من كرة خطيرة..ولم يظهر الأهلي بالمستوى المطلوب في الشوط الثاني لينجح تشيلسي في خطف هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط  فيما إحتل  تشيلسي المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب وسيد معوض ومحمد أبوتريكة ومحمود تريزيجيه وحسام غالب ووليد سليمان " محمد بركات ق 80 " ومحمد ناجي جدو " عبد الله السعيد ق 73 " وأوسو كونان " دومينيك داسليفا ق 56 ".