رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يشترط بيع الثنائي الإفريقي لشراء مهاجم سوبر في الموسم الجديد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أوصى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال تقريره برحيل بعض اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري على هامش جلسته مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي.
 

موسيماني يطلب رحيل الثنائي الإفريقي عن الأهلي

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن موسيماني  طلب رحيل الثنائي السنغالي أليو باجي والكونغولي والتر بواليا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر أن هناك رغبة من جانب بيتسو موسيماني في رحيل الثنائي بالصيف المقبل وذلك مقابل التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم الشق الأمامي في الفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلي أن  المدير الفني تمسك بعدم عودة والتر بواليا أو أليو بادجي وذلك بسبب عدم اقتناعه بمستوى الثنائي من الناحية الفنية وأنه يرغب في التعاقد مع صفقة سوبر في الموسم القادم.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل دون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.