رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى للاعبى الأهلى: لا بديل عن الفوز أمام الطلائع

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

عقد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ضمن مبارياته في الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي لـ«الكابتن» أن موسيماني حذرهم من مباراة طلائع الجيش، مؤكدًا لهم أنها من المباريات الصعبة التي تواجه الفريق في الدوري؛ مشددًا على أن المنافس لديه لاعبون  لديهم خبرات ويجيدون اللعب ضد الأهلي، ولا بد من التركيز في اللقاء للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.


وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة إغلاق ملف مباراة الرجاء المغربي، مؤكدًا أن بطولة الدوري منفصلة عن دوري أبطال إفريقيا؛ خاصة أن الجماهير لن ترضى بتكرار ما حدث في الموسم الماضي وخسارة نقاط تهدد مشوار الفريق نحو استعادة اللقب المحلي.


وأضاف بيتسو أن طلائع الجيش يملك خطًا دفاعيًا جيدًا للغاية، بجانب مهارة لاعبي وسط ملعب بنقل الكرة والتقدم بها للأمام مع إجادة إرسال الكرات العرضية التي يتميزون بها في المواجهات.

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليوديانج وحمدي فتحي وطاهر محمد وحسين الشحات وفي الهجوم بيرسي تاو.