رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على سموحة بهدف فى الدورى

الجونة
الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الفوز على سموحة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 65 من عمر المباراة، أحرزه عمرو سعداوي، من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد قيام أحمد رمضان بيكهام بعرقلة خالد قمر، داخل منطقة الجزاء.

المباراة جاءت متوسطة المستوى بين الفريقين طوال أحداث الشوطين.

وكان فريق الجونة هو الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 40، بعد عرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خالد قمر بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس الهاني سليمان بصعوبة شديدة قبل أن ترتد وتجد متابعة من محمود الشبراوي بتسديدة مباشرة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التدخل في الوقت المناسب من المدافع خالد محمد عبدالفتاح وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

وحاول فريق سموحة العودة في الشوط الثاني من المباراة وأضاع أكثر من فرصة، ليفشل في إدراك التعادل وينهي الجونة المباراة لصالحه في النهاية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 17 نقطة محتلا بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز الرابع.