رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل حيلة الزمالك الأخيرة لضم رمضان صبحى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن موقف اللاعب بشأن الانضمام إلى صفوف فريق الزمالك، خلال الموسم المقبل، في ظل رغبة إدارة النادي في التعاقد معه. 

ووضعت إدارة نادي الزمالك رمضان صبحي، على رأس أولوياتها للموسم الجديد، ضمن خطة الإحلال والتجديد، المزمع تنفيذها بين صفوف الفريق، وإبرام صفقات قوية، تفيد الفريق فنيًا في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن رمضان صبحي رحب بالانضمام للزمالك، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مانع شخصي يحول بنيه وبين اللعب للقلعة البيضاء.
وأشار المصدر إلى أن العقبة الكبيرة في طريق حسم الصفقة، هو استمرار تعاقد اللاعب مع بيراميدز، وصعوبة موافقتهم على رحيله في الفترة الحالية، خاصة بعدما أكدت إدارة النادي رغبتها في استمرار اللاعب، في وقت سابق، وعدم وجود نية للاستغناء عنهم، تحت أي مسمى.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، قرر التفاوض بشكل مباشر مع سالم الشامسي، مالك النادي، للحصول على موافقته؛ وأن تأتي الموافقة على انضمام رمضان للزمالك مباشرة منه، وليس من طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.

وكشف المصدر عن أن إدارة الزمالك، في رأيها، ترى أن المبلغ الذي يتقاضاه بن أشرف بن شرقي، وتصل قيمته إلى 2 ونصف مليون دولار؛ سيتم دفعه لرمضان صبحي، خاصة بعدما بات بن شرقي، قاب قوسين أو أدنى، من الرحيل عن الزمالك، بنهاية الموسم الجاري.

ويصل عقد رمضان صبحي مع بيراميدز في الموسم الواحد لما يقترب من 35 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو يعتبر أعلى رقم للاعبين بين صفوفه فريقه، بالإضافة إلى أعلى رقم للاعبين في الزمالك حال إتمام الصفقة من الأساس.