رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازيمبى الكونغولى لعنة تهديد مسيرة إيهاب جلال مع منتخب مصر

بيراميدز ومازيمبي
بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

يواجه ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز، الذى وقع عليه الاختيار لقيادة منتخب مصر الأول بداية من شهر مايو القادم، انتقادات عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سقوط الفريق السماوى فى فخ التعادل أمام مازيمبى الكونغولى على ملعب الدفاع الجوى فى مباراة الذهاب بالدور ربع النهائى ببطولة الكونفيدرالية.

ويواجه ايهاب جلال انتقادات بعدما فشل فى قيادة بيراميدز لتحقيق فوز مريح قبل مباراة الإياب والمقر لها الأحد القادم، وهو التعادل الذى وضع بيراميدز فى موقف صعب، وبات صعوده للدور قبل النهائى مهددا، حيث سيخوض الفريق السماوى مباراة الإياب عصرًا، ولاعبو الفريق صائمون.

ورغم تقليل ايهاب جلال من أهمية فوز فريقه فى مباراة الذهاب وتأكيده أن بيراميدز قادر على تحقيق الفوز بالكونغو إلا أن الجميع بات يضع يده على قلبه قبل استلام إيهاب جلال مسئولية قيادة منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين خلال يونيو القادم فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

 

بيراميدز يتعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي بالكونفيدرالية

حسم التعادل السلبي دون أهداف، مواجهة الذهاب بين بيراميدز ومازيمبي الكونغولي، التي أقيمت، أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي.

 

موعد مواجهة الإياب بين بيراميدز ومازيمبي بالكونفيدرالية

تقام مواجهة الإياب فى ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية بين بيراميدز ومازيمبي، في تمام الثالثة عصر الأحد القادم، على ملعب الفريق الكونغولي، في نفس توقيت صيام لاعبى الفريق السماوي.