رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حادث مروري لبرونو فيرنانديز قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

تعرض برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، لحادث مروري، مساء أمس، قبل مواجهة فريقه مع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، بالدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر يونايتد، مع ليفربول، في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما نشرته صحيفة مترو الإنجليزية، فإن برونو تعرض لحادث مروري بسيارته، مشيرة إلى أنه لا يعاني من أي إصابات خطيرة، ومن المتوقع أن يشارك في مران الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة الغد.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، فيما يأتي ليفربول وصيفًا برصيد 73 نقطة، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز لأسبابه الخاصة، فمانشستر يونايتد يسعى للانتقام من خسارة الدور الأول المذلة بخماسية نظيفة، والإبقاء على حظوظ تأهله لدوري أبطال أوروبا، فيما يتطلع ليفربول لمواصلة المنافسة مع مانشسترسيتي على صدارة الدوري.


وأضافت مترو أن الحادث لن يؤثر على مشاركة برونو في التشكيل الأساسي لليونايتد في مباراة الغد، وأنه سيشارك في اللقاء منذ بدايته.

ويلعب برونو لمانشستر يونايتد، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2020، ولعب منذ ذلك الحين 120 مباراة، سجل فيها 49 هدفًا، وصنع 39 لزملائه في الفريق.