رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب مازيمبى عن مواجهة بيراميدز بالكونفيدرالية: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية

فرانك دوما المدير
فرانك دوما المدير الفني لـ "مازيمبي" وقائد الفريق

تحدث فرانك دوما، المدير الفني لـ"مازيمبي" الكونغولي،  عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام بيراميدز، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 

موعد مباراة مازيمبي الكونغولي وبيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية

ويحل مازيمبي ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي، في سهرة رمضانية كروية، في تمام العاشرة، ضمن منافسات ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقال مدرب مازيمبي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة صعبة للغاية، والخصم فريق قوي ومتميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى".

 

وأضاف: "من المهم جدا عدم استقبال أهداف في تلك المواجهة والعودة بأفضل نتيجة ممكنة إلى الكونغو، الجميع جاهز لتلك المباراة المهمة، والفريق قادم من سفر طويل ورحلة شاقة".

 

وأكمل مدرب مازيمبي: "المنافس يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز والمواجهة أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق".

 

أشار إلى أن فريقه جاهز لتلك المباراة الهامة، والفريق قادم من سفر طويل ورحلة شاقة وحاليا الأمور جيدة ولديها رغبة في العودة للكونغو بأفضل نتيجة ممكنة في تلك المواجهة الصعبة، حيث أن المنافس قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز والمواجهة أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

أوضح أنه يبارك لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على توليه المهمة عقب مباراتي مازيمبي ولكن تلك المواجهة لن تتغير كثيرا بتوليه قيادة الفراعنة واللقاء سيحسم بين اللاعبين داخل الملعب.

 

أكد أن فريقه جاهز ولديه الرغبة في الدفاع عن تاريخه الكبير في البطولات القارية، ولديه قدرة على الخروج بافضل نتيجة ممكنة في ظل إمكانيات لاعبيه وثقته الكبيرة في إمكانياتهم، وموجها الشكر لنادي بيراميدز على حسن الاستضافة منذ الوصول وحتى الآن.