رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد بربع نهائى دورى أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وأتلتيكو
مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

يحل فريق مانشستر سيتي الانجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويسعى أتلتيكو مدريد، صاحب الأرض والضيافة، لمواصلة الأداء الدفاعي القوي الذي قدمه في مباراة الذهاب، وغلق مساحاته أمام هجوم مانشستر سيتي الكاسح، لحرمان لاعبيه من تهديد المرمى، والاعتماد على الهجمات المرتدة خلف دفاعات السيتي، من أجل خطف هدف قاتل يمنحهم التأهل للدور المقبل من البطولة.

فيما يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة، راغبًا في تقديم نفس الأداء الهجومي الذي قدمه في المباراة الماضية، ومحاولة اختراق دفاعات أتلتيكو من أجل تسجيل هدف مبكر يمنحهم السيطرة على المباراة، ويجبر أتلتيكو على التحرك من مناطقهم الدفاعية، والهجوم.

ويعقد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، آماله على البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب الفريق، في تقديم أدوار فك التكتلات الدفاعية للاعبي أتلتيكو، ومنح زملائه تمريرات مفتاحية للمرمى تقرب الفريق من هدفه وهو التأهل للدور المقبل.

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب سلبيًا دون أهداف.

ويغيب عن أتلتيكو مدريد في مباراة الليلة، كل من: "خوسيه ماريا خيمينيز، وهيكتور هيريرا، بداعي الإصابة".

فيما يفقد مانشستر سيتي خدمات: "جابريل خيسوس، لتراكم البطاقات، وكول بالمر للإصابة، وبنيامين ميندي للاستبعاد بسبب اتهامه في قضايا أخلاقية".