رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشرطة البريطانية تفتح تحقيقًا بشأن تصرف رونالدو تجاه أحد المشجعين

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قالت شرطة ميرسيسايد، يوم الأحد، إنها تراجع لقطات كاميرات المراقبة لتحديد ما إذا كان كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد قد ارتكب مخالفة بإسقاط يد أحد مشجعيه بهاتف محمول بعد هزيمة فريقه بهدف دون رد أمام إيفرتون.
وأظهرت لقطات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي لرونالدو وهو يمرر يده نحو الأرض أثناء خروجه من الملعب متجهًا إلى النفق في جوديسون بارك بعد مباراة السبت.
وقال شهود عيان إن اللاعب البرتغالي، البالغ من العمر 37 عامًا، قد أطاح بهاتف أحد المعجبين وسدده أرضًا وقبل أن يقوم رونالدو لاحقًا بالاعتذار عن الحادث  عبر إنستجرام.
وقال متحدث باسم شرطة ميرسيسايد إن القوة كانت على اتصال مع كلا الناديين بعد تقارير عن اعتداء مزعوم.
وقال المتحدث: "بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2:30 مساءً، تم الإبلاغ عن تعرض صبي للاعتداء من قبل أحد الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب".
وأضاف: "التحقيقات جارية والضباط يعملون حاليًا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء تحقيقات واسعة النطاق مع الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك جريمة ما".
وتركت الهزيمة، مانشستر يونايتد في المركز السابع، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه احتمال فقدان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يتأخر بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.