رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شكرى على رأس أولويات موسيمانى فى قائمة الأهلى للموسم الجديد

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، عودة محمد شكري الظهير الأيسر المعار لنادى سموحة مع نهاية الموسم، وعدم تجديد إعارته نظرا للحاجة إلى جهوده.

 

وكشف مصدر مسئول في الأهلي لـ"الكابتن"، عن أن قرار عودة شكري جاء لعدة أسباب أهمها مستواه المتميز مع سموحة، ثانيا رغبة محمود وحيد في الرحيل لخروجه من حسابات موسيماني، وتأمين مركز الظهير الأيسر في حالة تعرض علي معلول للإصابة.

 

وأضاف المصدر أن وصول عروض تركية وسعودية مؤخرًا إلى اللاعب جعل موسيماني يغلق الباب أمام رحيل شكري، خاصة أنه سيكون إحدى الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار المصدر إلى أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طلب من اللاعب التركيز والحفاظ على نفسه وعدم الانشغال بالعروض لرغبة الجهاز الفني في عودته مرة أخرى إلى الفريق.

 

وخرج محمد شكري على سبيل الإعارة لسموحة لمدة موسمين وظهر بمستوى متميز للغاية خلال الفترة الأخيرة ولذا تم الاستقرار على عودته وعدم تجديد الإعارة.

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

 

وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف على الاتحاد السكندري بهدف سجله لويس ميكيسوني. 

 

ويستعد الفريق لمواجهة فريق المصري السبت القادم في الدوري الممتاز.