رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الهلال السودانى لخطف تذكرة الصعود إلى دور الثمانية بدورى الأبطال

الاهلى والهلال
الاهلى والهلال

يستضيف الفريق الأول الأهلي نظيره  الهلال السوداني فى العاشرة مساء اليوم الأحد على وستاد الاهلى وى السلام ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا وسط  حضور 5 آلاف مشجع  فى سهرة رمضانية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار من أجل الصعود إلى الدور القادم من دوري الأبطال حيث تعد مباراة أبناء حوض النيل بمثابة تحديد المصير الإفريقي في هذه النسخة.

المارد الأحمر نجح في الفوز بمباراته الأخيرة أمام المريخ ليصل إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة وسيحتاج إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لضمان التأهل للدور المقبل فى البطولة.

في المقابل يسعي الهلال صاحب الأربع نقاط  لتحقيق الفوز وحده للعبور إلى ربع نهائي البطولة.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعببين في فندق الإقامة حذرهم من مواجهة الهلال السوداني وأن هناك حالة غضب في الشارع المصري بعد الخسارة أمام السنغال.

وأضاف موسيماني أن الفوز علي بطل السودان سوف يعيد الفرحة في نفوس الجماهير وتخطي  مرحلة الأحزان ولا بد من احترام المنافس لأقصي درجة.

وشدد الجنوب إفريقي أن أمامنا فرصتان للصعود ولكن الأفضل لنا اللعب علي هدف واحد وهو الفوز لأن الكرة في بعض الأوقات غير عادلة ولكنها تحترم من يحترمها واللعب بقوة هو هدفنا للصعود والمنافسة علي اللقب الإفريقي للمرة الثالثة علي التوالي وتحقيق إنجاز لن يكرر في أي ناد آخر ويضاف في سجلاتنا والتاريخ.