رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحيل على ماهر؟.. انقسام داخل فيوتشر حول مصير المدير الفنى بعد وداع كأس مصر| عاجل

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

اشتعلت ثورة الغضب داخل جدران نادي فيوتشر إف سي، عقب خروج الفريق المبكر من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022، أمام منتخب السويس.

 

الانقسام يضرب جدران فيوتشر إف سي بعد زلزل كأس مصر

 

وعلم «الكابتن» من مصدر داخل فيوتشر، أن هناك حالة من الانقسام حول مصير الجهاز الفني بقيادة علي ماهر.

 

وأضاف المصدر: "هناك اتجاه يتبنى توجيه الشكر لعلي ماهر ومنح الفرصة لوجوه أخرى، أو مدير فني أجنبي جديد، إلا أن هذا الاتجاه يصطدم برفض قاطع من بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين يرفضون هذا الاتجاه ويتمسكون بضرورة استمرار الجهاز الفني دون أي تعديل ومنحه الفرصة بالكامل، حتى يتم تقييم الموقف بشكل سليم".

 

وواصل:" موقفنا بجدول الدوري مطمئن جدا، لا يدعو للقلق، لذلك نرفض فكرة المجازفة واتخاذ قرارات متسرعة، قد تضر بالفريق في بطولة الدوري عقب استئنافها".

 

جلسة داخل «فيوتشر» لحسم مصير علي ماهر وجهازه المعاون

وأكمل: "ربما يكون هناك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم الموضوع بشكل نهائي سواء بتجديد الثقة في الجهاز الفني بالكامل أو رحيله، والاستعانة بمدير فني جديد سواء كان مصريا أو أجنبيا".

وأوضح: "علي ماهر مدرب كبير ونتائجه المميزة مع المصري الموسم الماضي وعودة الفريق للمشاركة في الكونفيدرالية أكبر دليل على ذلك".

وواصل المصدر: "أحيانا يكون هناك حالة من عدم التوفيق، وهو ما يتطلب ضرورة التغيير، فهو سنة الحياة، لدينا وقت كافي جدا، على أول مباراة للفريق منتصف أبريل المقبل".

وأتم قائلا: "ستتم دراسة الموضوع بعناية شديدة واتخاذ القرار الأنسب للفريق".

 

منتخب السويس يطيح بفيوتشر إف سي من كأس مصر 

وكان فيوتشر إف سي، ودع كأس مصر مبكرا على يد منتخب السويس "أحد فرق القسم الثاني"، في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بنتيجة 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

موقف فيوتشر إف سي بالدوري المصري

ويحتل فيوتشر المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات و4 تعادلات ومثلها هزيمة.

 

موعد مباراة فيوتشر إف سي المقبلة بالدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه فيوتشر نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 15 أبريل المقبل، في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري موسم 2021-2022.