رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: مباراة العودة أمام السنغال صعبة.. وعمر جابر كان مفاجأة

عمر جابر
عمر جابر

أعرب علاء نبيل، نجم منتخب مصر السابق، عن سعادتة بالفوز الذي حققه منتخبنا الوطني أمام السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم  بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حقق منتخب مصر الفوز علي نظيره السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة، علي استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الذهاب بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وسيلتقي منتخب مصر نظيره السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في داكار في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بقطر 2022.

وقال علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن منتخب مصر سيواجه صعوبة في مباراة الإياب بسبب الإصابة التي تعرض لها محمد عبدالمنعم خلال اللقاء وعلى أثرها غادر الملعب.

وأشار إلى أن السنغال منتخب منظم وستكون مباراة العودة في غاية الصعوبة، متمنيًا تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة والتأهل لكأس العالم.

واختتم: الجميع تفاجأ بالدفع بعمر جابر في تلك المباراة وكان هناك حالة من القلق بالدفع به ولكن أثبت للجميع أنه لاعب من طراز فريد وأدي بشكل جيد.