رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالقوة الضاربة.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال فى تصفيات مونديال 2022

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع امام السنغال

يقدم لكم موقع «الكابتن» تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال فى التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لمونديال قطر والمقرر إقامتها فى الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادمين.

ويتطلع منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش إلى قيادة منتخب مصر أمام السنغال لتحقيق نتيجة مطمئنة قبل موقعة الإياب والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم 29ـ3ـ2022، فى العاصمة السنغالية داكار.

 

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات مونديال قطر 2022

يستضيف منتخب مصر نظيره السنغالى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى فى مباراة الذهاب بالدور النهائى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتاتى مباراة المنتخبين بعد عدة أسابيع من مباراتهما فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى احتضنتها الكاميرون.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال فى تصفيات مونديال قطر 2022

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح فى الدفاع

محمد الننى وعمرو السولية وأحمد سيد «زيزو» فى وسط الملعب

محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم

ويدخر كيروش عددا من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء سيقوم بالدفع بها حسب مجريات المباراة، ويأتى على رأسهم محمود حسن تريزيجيه ومروان حمدى ومحمد مجدى أفشه وحمدى فتحى وإمام عاشور.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات مونديال قطر

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباراة منتخب مصر ونظيره السنغالى فى التاسعة والنصف على قناتى أون تايم سبورتس 1 وأون تايم سبورتس 2 وخصصت المجموعة أربعة معلقين للتعليق على المباراة هم مدحت شلبى على أون تايم سبورت 1 القناة الصوتية الأولى، وبلال علام القناة الصوتية الثانية، وأيمن الكاشف على أون تايم سبورت 2 على القناة الصوتية الأولى محمد الكوالينى على القناة الصوتية الثانية.

 

الغائبون عن مباراة منتخب مصر والسنغال فى تصفيات المونديال

تشهد صفوف منتخب مصر غياب عدد من العناصر الأساسية عن مباراة اليوم أبرزها أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحى للإصابة، وعبدالله السعيد لاعتزال اللعب الدولى، ومحمود جاد ومروان داود ومهند لاشين ومحمد شريف.